أحمد السقا مستاء من تطفيش جمهور "من 30 سنة" في مصر

فيلم "من 30 سنة"

09.07.2016 | 08:35

أبدى الممثل المصري أحمد السقا استيائه من تطفيش جمهور فيلمه "من 30 سنة" في دور سينما وسط القاهرة بعد العديد من التقارير حول تغير موعد الفيلم والتلميح بإلغائه وعرض فيلم "جحيم من الهند" بدلاً منه.

وكتب السقا عبر حسابه الشخصي عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي أنه "لماذا يتم استخدام هذا الاسلوب مع الجمهور ؟؟, سينما الامير بـ شبرا ورينسانس وسط البلد".

 

وكشف بعض من جمهور الفيلم أنهم حاولوا قطع تذكرة لمشاهدة فيلم "من 30 سنة"، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، والفنانة منى زكي، في سينما الأمير بشبرا، ولكن القائمين في السينما أعلنوا للجمهور أن الفيلم  لن يُعرض بحجة عدم الإقبال عليه، وسيتم عرضه بعد انتهاء العيد، وأكدوا أن فيلم "جحيم في الهند"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام هو الموجود حاليا في السينما.

 

وتكرر نفس الموقف مرة أخرى في سينما رينيسانس في وسط البلد، حيث شهدت السينما زحاما شديدا جدا، وسط رغبة الكثير من الجمهور في مشاهدة فيلم "من 30 سنة"، لكن القائمين على حجز التذاكر أعلنوا أن الحجز سيكون في السابعة مساء، وعندما جاءت السابعة أعلنوا تأجيل الحجز للتاسعة مساء، وذكروا للبعض أن هناك إحتمالية لعدم عرض الفيلم، في حين فتحت السينما أبوابها لجمهور "جحيم في الهند".

 

ويذكر أن فيلم "من 30 سنة" حل في المرتبة الثانية حيث حقق مليون و880 ألف جنيه بعد فيلم "جحيم في الهند" الذي تصدر الإيرادات في أول أيام عرضه، حيث حقق  3 مليون و5٠٠ ألف جنيه.

 

وفيلم "من 30 سنة" بطولة أحمد السقا، شريف منير، منى زكي، جميلة عوض، وإنتاج وليد منصور، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved